قطع ملابس... لاتستطيعين الإستغناء عنها

قطـع ملابس ...لا تستطيعــين الإستغنــاء عنهــا

قطع ملابس... لاتستطيعى الإستغناء عنها
قطع ملابس لاتستطيعين الإستغناء عنها
 

  قطع مقلمة أو مخططة 


تُعد القطع المخططة سواء المنقطه أو المخططة من القطع السهلة العصرية التي تتماشي مع مختلف الاجسام وقطع الملابس الاخرى ذات الألوان الصريحة، والرائج أكثر القطع الابيض والأسود، ألوان جد ومتناسقة وفخمة وبها يمكنك إخراج ستايل أنيق وجميل.







البيزك دريس



قطعه أساسية يجب أن تتوفر لدي كل فتاه في دولابها سواء بلونها الأسود أو بمختلف الألوان، حيث تمثل هذه القطعه الجوكر فى أى لبس، ممكن من خلالها تستطيعين إضافة جاكيت عليها ليصبح طقم كاجوال، أو إضافة كاردجان وحزام وسط ليصبح طقم آخر مختلف وعصرى.






الجـاكيت




سواء الجاكيت الجلد أو الجينز يتناسب مع كل قطع الملابس سواء فساتين أو سراويل أو تنانير ويعطى مظهر عصرى وأنيق ويمكن لبسه فى مختلف فصول السنة.













البدلة الحريمى الكلاسيك



قطعة أساسية لايجب الإستغناء عن هذة القطعه، فهي تتكون من بليزر وبنطلون من نفس اللون والشكل ويمكن تقسيمها ولبس كل قطعه على حدى، ويمكن لبس البدله صباحاً كقطعة رسمية تُضيف لمسة فخمة للوك، ويمكن إضافة شميز حرير تحت البدلة وكعب عالى بالإضافة الى حزام بلون مختلف او حزام مزخرف كإطلالة مسائية.







فستان أسود



الفستان الأسود قطعة مهمة جداً يجب أن تكون فى دولاب كل فتاه، يعتبر اللون الأسود هو ملك الألوان من حيث الفخامة والشياكة والبساطه، حيث يمثل الفستان الاسود الكلاسيك أناقة مع بساطه للوك، ويناسب الفستان الأسود مختلف المناسبات والأوقات على حسب تفاصيله، فالأسود يضيف لمسة بسيطة أنيقة وقد يُضيف إطلالة فخمة وقد يُضيف لمسة مميزة جذابة، لذلك نرى كثير من المشاهير إعتمدت لوك الفستان الأسود.














تعليقات